نقل مطار الدوحة

استئجار سيارة مع سائق للنقل من مطار الدوحة

مجموعة السيارات

اختر سيارة بناءً على متطلباتك وميزانيتك وتفضيلك: سيدان ، فان ، سيارات الدفع الرباعي والمزيد.

متاح 24/7

نحن هنا لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تشمل أسعارنا الوقود وسالك والضرائب وجميع الرسوم الأخرى.

سائقين محترفين

سائقونا مدربون تدريباً جيداً ، يرتدون الزي الرسمي ودائماً دقيقون. سوف يساعدونك أنت أو ضيوفك

تعرف & رحب

سيكون سائقنا / مندوب المطار في انتظارك مع بطاقة اسمك في مخرج صالة الوصول.

خدمات نقل المطار الرائدة في الدوحة

قد يكون السفر إلى الدوحة مثيرًا ولكن في نفس الوقت قد يكون متعبًا أيضًا. بعد كل شيء ، لقد سافرت لساعات في منطقة جلوس محدودة بالطائرة ، واضطررت إلى المرور بمتطلبات الهجرة وقد أصبحت أكثر تعبًا. بدلاً من انتظار سيارة الأجرة لنقل أمتعتك وأنت إلى فندقك ، لماذا لا تقفز على الفور إلى خدمة نقل المطار المستأجرة في الدوحة. سوف تنتظر في الخارج مباشرة في مطار حمد الدولي (DOH). يمكنك ببساطة مغادرة المطار والاستلقاء في سيارة راقية برفقة سائق محترف.

تتمحور خدمة نقل المطار الاحترافية لدينا حول خدمة عملائنا محليًا أو دوليًا للتأكد من أنه سيتم نقلهم أو من المطار دون أي عوائق. يجب على Luxury Ride Qatar تقديم سيارات من الدرجة الأولى للسائقين ذوي الخبرة للتأكد من حصولك على خدمة نقل المطار الأكثر راحة وأمانًا وبأسعار معقولة وموثوق بها من جميع مباني مطار الدوحة أو من مكان إقامتك إلى المطارات.

أودي A6

بريميوم سيدان - 4 ركاب
صورة السيارة
  • 5 ساعات (نصف يوم)

  • 10 ساعات (يوم كامل)

BMW الفئة السابعة

سيدان فاخرة - 4 ركاب
صورة السيارة
  • 5 ساعات (نصف يوم)

  • 10 ساعات (يوم كامل)

كاديلاك إسكاليد

سيارات الدفع الرباعي الفاخرة - 7 ركاب
صورة السيارة
  • 5 ساعات (نصف يوم)

  • 10 ساعات (يوم كامل)

شيفروليه امبالا

اقتصادية سيدان - 4 ركاب
صورة السيارة
  • 5 ساعات (نصف يوم)

  • 10 ساعات (يوم كامل)

مرسيدس سبرينتر

مدرب فاخر - 16/19 راكب
صورة السيارة
  • 5 ساعات (نصف يوم)

  • 10 ساعات (يوم كامل)

مرسيدس V كلاس

MPV فاخر - 7 ركاب
صورة السيارة
  • 5 ساعات (نصف يوم)

  • 10 ساعات (يوم كامل)

تجربة الراحة

عندما تقوم بجولة في الدوحة ، سيكون هدفك بالتأكيد هو الحصول على تجربة جولة مريحة للغاية. في حين أن هناك خيارات مثل سيارات الأجرة والمواصلات العامة ولكن لا شيء يمكن أن يضاهي راحة استئجار خدمة الاستقبال والتوصيل من المطار. حان الوقت الآن للاستمتاع بتجربة أكثر راحة للسفر من وإلى مطار حماد الدولي بالدوحة. سواء كنت مسافرًا مع مجموعة أصدقائك أو تسافر بمفردك ، يمكنك استئجار خدمة نقل المطار الخاصة بنا في الدوحة بالمركبة المرغوبة التي تناسبك أكثر.

جرب السفر الفاخر مع مجموعتنا الفاخرة من خدمات نقل المطار مع سيارات مثل مرسيدس ، بي إم دبليو ، أودي ، لكزس ، والسيارات الفاخرة مثل رويس رويس. الحجز سهل كما يبدو. ما عليك سوى زيارة موقعنا الإلكتروني ، وإدخال التفاصيل الخاصة بك ، وحجز خدمتنا ، وفي الوقت المحدد ، سيتم الترحيب بك مع سائقنا المحترف خارج المبنى. السفر مع الأطفال! نحن نقدم خدمة نقل المطار المخصصة أيضًا. يمكنك اختيار السيارة التي تناسب متطلباتك مثل استئجار سيارة بمقاعد أطفال متاحة للركاب الصغار معك. بمجرد الانتهاء ، سيتم إرسال رسالة تأكيد فورية إليك. بمجرد خروجك من المطار ، ابحث عن سائقنا الذي يحمل علامة اسمك ويمكنك بعد ذلك المتابعة إلى وجهتك. سيهتم سائقنا ذو الخبرة والمدرب جيدًا بأمتعتك وأنت.

اكتشف الدوحة براحة

لا تقتصر خدمة الاستقبال في المطار على المطارات والفنادق فقط. إذا كنت ترغب في اكتشاف ما تقدمه الدوحة فقط اسأل سائقك الشخصي وقم بزيارة المكان الذي تريده. من أكثر الأماكن التي يفضل زيارتها عدد كبير من المسافرين متحف الفن الإسلامي ، والسوق ، وسوق واقف ، ومول فيلاجيو ، وشارع الكورنيش ، وفندق موفنبيك الدوحة. خدمة نقل المطار في الدوحة متاحة لمجموعة صغيرة إلى مجموعة كبيرة من الناس أيضًا. يمكنك الحجز من 9 مقاعد أو 12 مقعدًا أو 15 مقعدًا إلى الحافلات الفاخرة المستأجرة. تتوفر خدمة حافلات المطار الفاخرة التي تتسع لـ 25 مقعدًا إلى 50 مقعدًا للجولات السياحية في الدوحة ، أو حضور حدث ، أو مجرد السفر من النقطة A إلى النقطة B دون أي متاعب.

خدمة نقل المطار الشاملة في الدوحة

مع خدمة نقل المطار في Luxury Ride Qatar ، لن تحصل فقط على تجربة سفر مريحة من النقطة A إلى B ، ولكن ستحصل على سيارة شاملة مع خدمة السائق حيث سيقودك سائق محترف السيارة التي اخترتها. يمكن أن تكون سيارة اقتصادية أو فاخرة أو سيارة فان أو حافلة مستأجرة. تتم صيانة سياراتنا وتنظيفها جيدًا للتأكد من أنك تشعر براحة أكثر مما يمكنك أن تكون عليه في سيارتك الخاصة. لا تشدد على حجز رحلتك بمجرد أن تصل إلى محطة الوصول ، سيكون سائقنا ذو الخبرة موجودًا هناك ، يرحب بك ويأخذ أمتعتك ويأخذك إلى سيارتك. الآن ما عليك سوى الجلوس والاسترخاء ، وإلقاء نظرة من النوافذ بينما يقودك سائق ماهر. استأجر خدمتنا إما بالساعة أو استئجار سيارة مع خدمة السائق ليوم كامل أو على أساس أسبوعي. نحن نقدم الحجز للجميع.

Back to top
× WhatsApp 24/7